برنامج للدردشة النصية قادر على حل كل مشاكل الاتصال Secure Network Chat 2.14.3

برنامج: برنامج للدردشة النصية قادر على حل كل مشاكل الاتصال Secure Network Chat 2.14.3 في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Secure Network Chat 2.14.3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3562
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    Secure Network Chat هو برنامج للدردشة النصية قادر على حل جميع مشكلات الإتصال بين أفراد شركتك.

    Secure Network Chat(SNC)برنامج للدردشة النصية مصمم خصيصا لحل جميع مشكلات الإتصال بين أفراد شركتك.

    SNC مصمم خصيصا للعمل على الشبكات المحلية المتوسطة والكبيرة، ولكنه مناسب أيضا للشبكات الصغيرة المكونه من اثنين الع عشرات من أجهزة الكمبيوتر

    بفضل SNC سيصبح موظفيك قادرين على تبادل الرسائل النصية والملفات ومناقشة عدة مواضيع مع زملائهم في العمل مباشرة وبدون ترك أماكن عملهم!
    ويحتوي البرنامج على كل الخصائص الأساسية للعمل على الشبكات المحلية الصغيرة والكبيرة في المنزل والمكتب. وهو سهل جدا في التعديل ويمتلك الكثير من خصائص الخدمات الإضافية.

    SNC لا يزيد التحميل على الشبكه لأنه يشغل 5% فقط من حمل الشبكة في اقصى درجات التشغيل؛ بإستخدام SNC سيكون الإتصال آمن تماما يعتمد بروتوكول تقديم خدمة الإتصالات على نظام التكويد Blowfish، أكثر أنظمة الحساب المعاصرة ثقة مع خاصية 448 bit key. لذلك لا يمكن لأي شبكة أخرى إختلاس السمع أو التصنت على هذه الشبكة.

    وهذا الأمر مهم جدا لشبكات الشركات المتوسطة والصغيرة! فعملوماتك لن تكون أبدا بحوزة منافسيك.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Secure Network Chat:

    • تبادل الرسائل النصية مع العديد من شركاء وزملاء العمل.
    • تنظيم الإتصال بين أفراد الشركة على قنوات مختلفة في نفس الوقت. قد تكون أحد هذه القنوت مخصصة لإتصالات مطوري البرامج، وقناة أخرى لمديري الشركة ، وقناة ثالثة يستخدمها الموضفين الأعلى مقاما (مثل رؤساء الشركة)، وتكون القناة الرابعة مخصصة لمناقشة سياسة التسويق للشركة وهكذا.
    • تبادل الرسائل الخاصة مع مستخدمين آخرين للشبكة مع التأكد بأنه لن يستطيع أي شخص آخر قراءة هذه الرسائل.
    • إنشاء مجموعات إتصالات مغلقة؛ فمثلا سياسة الشركة الجديدة التي سيناقشها رؤساء الشركة في إجتماع خاص ستكون مغلقة عن باقي الأشخاص.
    • تبادل الملفات، وليس فقط الرسائل عن طريق الشبكة.
    • أنشر رسالتك في المكان الذي يراه ويدخل عليه الجميع (معلومات عن الشركة) والمعروف بلوحة الرسائل الإلكترونية (electronic Messages Board).
    • تقيد الدخول للدردشة على أي فرد.

    صور البرامج

    Secure Network Chat 2.14.3 poster Secure Network Chat 2.14.3 image 0 Secure Network Chat 2.14.3 image 1 Secure Network Chat 2.14.3 image 2